فرجاني ساسي مع الزمالك : - أعلن نادي الدحيل القطري في بيان رسمي اليوم الخميس، تعاقده رسميا مع النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي في صفقة انتقال حر قادما من الزمالك .

أعلن نادي الدحيل القطري في بيان رسمي اليوم الخميس، تعاقده رسميا مع النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي في صفقة انتقال حر قادما من الزمالك . قال حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بـ إدارة نادى الزمالك، إن محامى التونسى فرجانى ساسى أبلغ الإدارة رسميا بعدم عودة اللاعب إلى مصر مرة أخرى، . اقترب علاقة التونسي فرجاني ساسي ونادي الزمالك من الوصول إلي خط النهاية بعد تماطل اللاعب في تجديد عقده من أجل خوض تجربة احتراف جديدة في قطر . يرفض الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الزمالك، الوقوف عند رحيل التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق، الذى ينتهى تعاقده بنهاية . وجه الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك، رسالة وداع إلى جماهير الفريق والذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم.

وكان فرجاني ساسي قد رفض العودة إلى فريق الزمالك بعد المعسكر الدولي مع المنتخب التونسي رغم أنه متبقي في عقده 3 شهور. صور : استعدادا للدورى .. فريق طلائع الجيش يجرى مسحة كورونا
صور : استعدادا للدورى .. فريق طلائع الجيش يجرى مسحة كورونا from www.mobtada.com
يتم فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك عامه الـ28، اليوم الأربعاء، حيث يعد من أبرز لاعبي خط الوسط في الوطن العربي وإفريقيا خلال السنوات الأخيرة. وللتعرف أكثر على تفاصيل المفاوضات بين النادي واللاعب، يقول المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، عصام سالم، إن ملف التجديد الخاص بفرجاني ساسي، . وقال عمرو أدهم في تصريحات . وجه الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك، رسالة وداع إلى جماهير الفريق والذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم. أعلن نادي الدحيل القطري في بيان رسمي اليوم الخميس، تعاقده رسميا مع النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي في صفقة انتقال حر قادما من الزمالك . وكان فرجاني ساسي قد رفض العودة إلى فريق الزمالك بعد المعسكر الدولي مع المنتخب التونسي رغم أنه متبقي في عقده 3 شهور. يرفض الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الزمالك، الوقوف عند رحيل التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق، الذى ينتهى تعاقده بنهاية . قال حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بـ إدارة نادى الزمالك، إن محامى التونسى فرجانى ساسى أبلغ الإدارة رسميا بعدم عودة اللاعب إلى مصر مرة أخرى، .

قال حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بـ إدارة نادى الزمالك، إن محامى التونسى فرجانى ساسى أبلغ الإدارة رسميا بعدم عودة اللاعب إلى مصر مرة أخرى، .

وللتعرف أكثر على تفاصيل المفاوضات بين النادي واللاعب، يقول المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، عصام سالم، إن ملف التجديد الخاص بفرجاني ساسي، . وصلت قضية استمرار النجم التونسي فرجاني ساسي مع الزمالك المصري حدوداً غير متوقعة لجماهير القلعة البيضاء أبرزها الملاحقة القانونية للاعب . اقترب علاقة التونسي فرجاني ساسي ونادي الزمالك من الوصول إلي خط النهاية بعد تماطل اللاعب في تجديد عقده من أجل خوض تجربة احتراف جديدة في قطر . أعلن نادي الدحيل القطري في بيان رسمي اليوم الخميس، تعاقده رسميا مع النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي في صفقة انتقال حر قادما من الزمالك . اخطر التونسي فرجاني ساسي، مسؤولي نادي الزمالك، رسمياً بإنتهاء علاقته بالفريق الكروي الأول لنادي الزمالك، وانه بات غير مرتبط بأي تعاقد مع . يتم فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك عامه الـ28، اليوم الأربعاء، حيث يعد من أبرز لاعبي خط الوسط في الوطن العربي وإفريقيا خلال السنوات الأخيرة. وقال عمرو أدهم في تصريحات . وجه الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك، رسالة وداع إلى جماهير الفريق والذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم. يرفض الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الزمالك، الوقوف عند رحيل التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق، الذى ينتهى تعاقده بنهاية . قال حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بـ إدارة نادى الزمالك، إن محامى التونسى فرجانى ساسى أبلغ الإدارة رسميا بعدم عودة اللاعب إلى مصر مرة أخرى، . وكان فرجاني ساسي قد رفض العودة إلى فريق الزمالك بعد المعسكر الدولي مع المنتخب التونسي رغم أنه متبقي في عقده 3 شهور.

وللتعرف أكثر على تفاصيل المفاوضات بين النادي واللاعب، يقول المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، عصام سالم، إن ملف التجديد الخاص بفرجاني ساسي، . وكان فرجاني ساسي قد رفض العودة إلى فريق الزمالك بعد المعسكر الدولي مع المنتخب التونسي رغم أنه متبقي في عقده 3 شهور. يتم فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك عامه الـ28، اليوم الأربعاء، حيث يعد من أبرز لاعبي خط الوسط في الوطن العربي وإفريقيا خلال السنوات الأخيرة. قال حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بـ إدارة نادى الزمالك، إن محامى التونسى فرجانى ساسى أبلغ الإدارة رسميا بعدم عودة اللاعب إلى مصر مرة أخرى، . وقال عمرو أدهم في تصريحات .

يتم فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك عامه الـ28، اليوم الأربعاء، حيث يعد من أبرز لاعبي خط الوسط في الوطن العربي وإفريقيا خلال السنوات الأخيرة. دعم زملكاوى قادم من الخارج .. والسر عند هيثم فاروق
دعم زملكاوى قادم من الخارج .. والسر عند هيثم فاروق from i.imgur.com
وللتعرف أكثر على تفاصيل المفاوضات بين النادي واللاعب، يقول المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، عصام سالم، إن ملف التجديد الخاص بفرجاني ساسي، . أعلن نادي الدحيل القطري في بيان رسمي اليوم الخميس، تعاقده رسميا مع النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي في صفقة انتقال حر قادما من الزمالك . وقال عمرو أدهم في تصريحات . وكان فرجاني ساسي قد رفض العودة إلى فريق الزمالك بعد المعسكر الدولي مع المنتخب التونسي رغم أنه متبقي في عقده 3 شهور. اخطر التونسي فرجاني ساسي، مسؤولي نادي الزمالك، رسمياً بإنتهاء علاقته بالفريق الكروي الأول لنادي الزمالك، وانه بات غير مرتبط بأي تعاقد مع . اقترب علاقة التونسي فرجاني ساسي ونادي الزمالك من الوصول إلي خط النهاية بعد تماطل اللاعب في تجديد عقده من أجل خوض تجربة احتراف جديدة في قطر . يتم فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك عامه الـ28، اليوم الأربعاء، حيث يعد من أبرز لاعبي خط الوسط في الوطن العربي وإفريقيا خلال السنوات الأخيرة. وصلت قضية استمرار النجم التونسي فرجاني ساسي مع الزمالك المصري حدوداً غير متوقعة لجماهير القلعة البيضاء أبرزها الملاحقة القانونية للاعب .

وقال عمرو أدهم في تصريحات .

وللتعرف أكثر على تفاصيل المفاوضات بين النادي واللاعب، يقول المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، عصام سالم، إن ملف التجديد الخاص بفرجاني ساسي، . قال حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بـ إدارة نادى الزمالك، إن محامى التونسى فرجانى ساسى أبلغ الإدارة رسميا بعدم عودة اللاعب إلى مصر مرة أخرى، . اقترب علاقة التونسي فرجاني ساسي ونادي الزمالك من الوصول إلي خط النهاية بعد تماطل اللاعب في تجديد عقده من أجل خوض تجربة احتراف جديدة في قطر . وصلت قضية استمرار النجم التونسي فرجاني ساسي مع الزمالك المصري حدوداً غير متوقعة لجماهير القلعة البيضاء أبرزها الملاحقة القانونية للاعب . اخطر التونسي فرجاني ساسي، مسؤولي نادي الزمالك، رسمياً بإنتهاء علاقته بالفريق الكروي الأول لنادي الزمالك، وانه بات غير مرتبط بأي تعاقد مع . وكان فرجاني ساسي قد رفض العودة إلى فريق الزمالك بعد المعسكر الدولي مع المنتخب التونسي رغم أنه متبقي في عقده 3 شهور. يتم فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك عامه الـ28، اليوم الأربعاء، حيث يعد من أبرز لاعبي خط الوسط في الوطن العربي وإفريقيا خلال السنوات الأخيرة. يرفض الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الزمالك، الوقوف عند رحيل التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق، الذى ينتهى تعاقده بنهاية . وجه الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك، رسالة وداع إلى جماهير الفريق والذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم. وقال عمرو أدهم في تصريحات . أعلن نادي الدحيل القطري في بيان رسمي اليوم الخميس، تعاقده رسميا مع النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي في صفقة انتقال حر قادما من الزمالك .

قال حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بـ إدارة نادى الزمالك، إن محامى التونسى فرجانى ساسى أبلغ الإدارة رسميا بعدم عودة اللاعب إلى مصر مرة أخرى، . وكان فرجاني ساسي قد رفض العودة إلى فريق الزمالك بعد المعسكر الدولي مع المنتخب التونسي رغم أنه متبقي في عقده 3 شهور. اقترب علاقة التونسي فرجاني ساسي ونادي الزمالك من الوصول إلي خط النهاية بعد تماطل اللاعب في تجديد عقده من أجل خوض تجربة احتراف جديدة في قطر . اخطر التونسي فرجاني ساسي، مسؤولي نادي الزمالك، رسمياً بإنتهاء علاقته بالفريق الكروي الأول لنادي الزمالك، وانه بات غير مرتبط بأي تعاقد مع . يرفض الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الزمالك، الوقوف عند رحيل التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق، الذى ينتهى تعاقده بنهاية .

وللتعرف أكثر على تفاصيل المفاوضات بين النادي واللاعب، يقول المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، عصام سالم، إن ملف التجديد الخاص بفرجاني ساسي، . نهائي دوري أبطال أفريقيا.. 10 صور تلخص الشوط الأول من
نهائي دوري أبطال أفريقيا.. 10 صور تلخص الشوط الأول من from img.youm7.com
وكان فرجاني ساسي قد رفض العودة إلى فريق الزمالك بعد المعسكر الدولي مع المنتخب التونسي رغم أنه متبقي في عقده 3 شهور. اخطر التونسي فرجاني ساسي، مسؤولي نادي الزمالك، رسمياً بإنتهاء علاقته بالفريق الكروي الأول لنادي الزمالك، وانه بات غير مرتبط بأي تعاقد مع . يرفض الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الزمالك، الوقوف عند رحيل التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق، الذى ينتهى تعاقده بنهاية . اقترب علاقة التونسي فرجاني ساسي ونادي الزمالك من الوصول إلي خط النهاية بعد تماطل اللاعب في تجديد عقده من أجل خوض تجربة احتراف جديدة في قطر . وجه الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك، رسالة وداع إلى جماهير الفريق والذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم. وقال عمرو أدهم في تصريحات . أعلن نادي الدحيل القطري في بيان رسمي اليوم الخميس، تعاقده رسميا مع النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي في صفقة انتقال حر قادما من الزمالك . يتم فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك عامه الـ28، اليوم الأربعاء، حيث يعد من أبرز لاعبي خط الوسط في الوطن العربي وإفريقيا خلال السنوات الأخيرة.

اخطر التونسي فرجاني ساسي، مسؤولي نادي الزمالك، رسمياً بإنتهاء علاقته بالفريق الكروي الأول لنادي الزمالك، وانه بات غير مرتبط بأي تعاقد مع .

أعلن نادي الدحيل القطري في بيان رسمي اليوم الخميس، تعاقده رسميا مع النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي في صفقة انتقال حر قادما من الزمالك . وقال عمرو أدهم في تصريحات . اخطر التونسي فرجاني ساسي، مسؤولي نادي الزمالك، رسمياً بإنتهاء علاقته بالفريق الكروي الأول لنادي الزمالك، وانه بات غير مرتبط بأي تعاقد مع . يرفض الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الزمالك، الوقوف عند رحيل التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق، الذى ينتهى تعاقده بنهاية . وللتعرف أكثر على تفاصيل المفاوضات بين النادي واللاعب، يقول المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، عصام سالم، إن ملف التجديد الخاص بفرجاني ساسي، . يتم فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك عامه الـ28، اليوم الأربعاء، حيث يعد من أبرز لاعبي خط الوسط في الوطن العربي وإفريقيا خلال السنوات الأخيرة. وصلت قضية استمرار النجم التونسي فرجاني ساسي مع الزمالك المصري حدوداً غير متوقعة لجماهير القلعة البيضاء أبرزها الملاحقة القانونية للاعب . قال حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بـ إدارة نادى الزمالك، إن محامى التونسى فرجانى ساسى أبلغ الإدارة رسميا بعدم عودة اللاعب إلى مصر مرة أخرى، . وكان فرجاني ساسي قد رفض العودة إلى فريق الزمالك بعد المعسكر الدولي مع المنتخب التونسي رغم أنه متبقي في عقده 3 شهور. وجه الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك، رسالة وداع إلى جماهير الفريق والذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم. اقترب علاقة التونسي فرجاني ساسي ونادي الزمالك من الوصول إلي خط النهاية بعد تماطل اللاعب في تجديد عقده من أجل خوض تجربة احتراف جديدة في قطر .

فرجاني ساسي مع الزمالك : - أعلن نادي الدحيل القطري في بيان رسمي اليوم الخميس، تعاقده رسميا مع النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي في صفقة انتقال حر قادما من الزمالك .. يرفض الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الزمالك، الوقوف عند رحيل التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق، الذى ينتهى تعاقده بنهاية . وصلت قضية استمرار النجم التونسي فرجاني ساسي مع الزمالك المصري حدوداً غير متوقعة لجماهير القلعة البيضاء أبرزها الملاحقة القانونية للاعب . اقترب علاقة التونسي فرجاني ساسي ونادي الزمالك من الوصول إلي خط النهاية بعد تماطل اللاعب في تجديد عقده من أجل خوض تجربة احتراف جديدة في قطر . وللتعرف أكثر على تفاصيل المفاوضات بين النادي واللاعب، يقول المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، عصام سالم، إن ملف التجديد الخاص بفرجاني ساسي، . وكان فرجاني ساسي قد رفض العودة إلى فريق الزمالك بعد المعسكر الدولي مع المنتخب التونسي رغم أنه متبقي في عقده 3 شهور.

وللتعرف أكثر على تفاصيل المفاوضات بين النادي واللاعب، يقول المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، عصام سالم، إن ملف التجديد الخاص بفرجاني ساسي،  فرجاني ساسي. يرفض الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الزمالك، الوقوف عند رحيل التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق، الذى ينتهى تعاقده بنهاية .